EncomGalaxy أغسطس 27, 2023 0 Comments

يمكنك الآن تحقيق أعلي استفادة من استثمار الأراضي في تركيا .. Encomgalaxy

استثمار الأراضي في تركيا

هناك العديد من الأسباب التي تجعل المستثمر يفكر في استثمار الأراضي في تركيا، فيمكنك الاستثمار في قطعة أرض بدل من وضع أموالك في شقة أو وحدة تجارية، ومن المعروف أن تركيا تمتلك العديد من المزايا والتطور في كافة النواحي لذلك تعد وجهة مناسبة لشراء قطعة أرض في إحدى المدن التركية التي تضم مرافق حيوية تضمن نموًا مستقبليًا.

ونحن في شركة Encomgalaxy نساعدك في امتلاك قطعة أرض في مكان حيوي يمكنك الاستفادة منها بالاستثمار وتحقيق أفضل العوائد بإيجارها أو إعادة بيعها بسعر مغري.

لماذا الاستثمار في تركيا؟

قبل أن نخوض حديث طويل ومفصل عن استثمار الأراضي في تركيا وما تقدمه شركة Encomgalaxy من خدمات عقارية واستثمارية، دعونا نلقي نظرة عن لماذا تختار الاستثمار في تركيا؟

اتجهت أنظار المستثمرين ورجال الأعمال الذين لديهم مبالغ مالية كبيرة يحتاجون إلى استثمارها في المكان المناسب توفر لهم الربح خلال فترة زمنية قليلة وكانت تركيا الوجهة الأنسب لهذا الاستثمار لما وجدوه من فرص استثمارية عقارية مميزة تعيد عليهم بأرباح عالية.

ونظرًا للتطور الذي تعيشه الأراضي والعقارات في تركيا ويرجع هذا التطور إلى الدعم التي تقدمه الحكومة التركية في المشاريع الاستثمارية في مجالات عدة.

بالإضافة إلى ذلك سهلت الحكومة التركية على المستثمرين الأجانب امتلاك أراضي أو وحدات عقارية وإنشاء شركات استثمارية أيضًا. وهذه التسهيلات كانت عامل أساسي في جذب المستثمرين الأجانب واختيار تركيا كوجهة استثمارية.

كيفية استثمار الأراضي في تركيا

استثمار الأراضي في تركيا
كيفية استثمار الأراضي في تركيا

إذا كنت ترغب في الاستثمار في تركيا سواء في مجال الأراضي أو أي مجال أخر فهناك عدة خطوات لابد من إتباعها ووضعها في الحسبان قبل البدء في الاستثمار، وهذه الخطوات تتمثل في التالي:

  1. تحديد مستوى المخاطر حتى تحدد النسبة الممكنة للربح.
  2. دراسة حالة سوق الأراضي الاستثمارية ومتابعة أسعاره وأحدث التطورات.
  3. عمل دراسة جدوى شاملة المشروع الاستثماري وتحديد نسبة الربح.
  4. أهم خطوة أن عليك التواصل مع أحد الشركات المتخصصة في الاستثمار العقاري في تركيا ونحن ننصحك بالتعامل مع شركة Encomgalaxy التي تتيح لك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأراضي والعقارات.

أنواع الأراضي في تركيا

يحلم كل مستثمر أجنبي يصل إلى تركيا بتحقيق أعلى نسبة ربح وفائدة من استثمار الأراضي في تركيا خصوصًا عندما يكون المشروع في بدايته والحصول على فرصة وعرض استثماري مميز لامتلاك قطعة أرض يكون سعر المتر بها في أقل قيمة له حيث بعد الانتهاء من المشروع تتضاعف الأسعار عن سعر الشراء.

وتنقسم الأراضي الاستثمارية في تركيا إلى نوعين، هما:

1. الأراضي الزراعية

يمكنك الاستفادة من استثمار أرض زراعية بتركيا من خلال المحاصيل الذي ستحصل عليها، حيث تتميز تركيا بالتربة الخصبة والمطر الغزير وخصوصًا في مدينة إسطنبول وهذا سيساعدك على زيادة نسبة المحاصيل وبالتالي ستحصل على عائد ربح مرتفع مع إمكانية الحصول على الجنسية التركية.

2. الأراضي السكنية

تعتبر الأراضي السكنية أفضل استثمار ربحي في مجال الاستثمار العقاري فيفضل أغلبية المستثمرين الأجانب الاستثمار في الأرضي السكنية وبناء وحدة سكنية فاخرة وترتفع نسبة الربح في هذا النوع الاستثماري

خصوصًا إذا كان في أحد المدن الحيوية بتركيا مثل إسطنبول وازمير وانقرة، ويمكنك من خلالنا معرفة أسعار الشقق في إسطنبول.

ونحن في شركة Encomgalaxy نساعدك في اختيار الاستثمار المناسب سواء استثمار أراضي زراعية أو سكنية على حسب ميزانيتك واحتياجاتك، فنعرض عليك مجموعة متنوعة من الخيارات التي تسهل عليك الاختيار الأنسب.

هذا بجانب تسهيل الإجراءات القانونية الخاصة بامتلاك الأرض فسنكون بجانبك خطوة بخطوة حتى تمتلك مشروعك الاستثماري وتحقق نسبة الربح المتوقعة.

مميزات الاستثمار في تركيا

أصبح الاستثمار العقاري في تركيا وجهة مميزة لامتلاكها العديد من المزايا، ومنها:

  • اقتصاد تركيا القوي التي سجل في الفترة الأخيرة ارتفاع ملحوظ.
  • تمتلك تركيا عدد كبير من الأسواق المحلية والإقليمية.
  • موقع تركيا الجغرافي المميز الذي ساعدها في زيادة التنمية الاقتصادية.
  • سهل موقع تركيا الوصول للأسواق العالمية والقيام بعملية الاستيراد والتصدير.
  • عمليات الإصلاح والتطوير والتحسين في مجالات الاستثمار شجع المستثمرين لاستثمار الأراضي في تركيا.
  • التسهيلات التي توفرها الحكومة للمستثمرين الأجانب للقيام بالمشاريع التوسعية وامتلاك أراضي وعقارات.
  • إمكانية الحصول على الجنسية التركية للمستثمرين على حسب الشروط المحددة هذا بالإضافة إلى إمكانية الحصول على الإقامة الدائمة وتجديدها سنويًا.

ماذا تقدم شركة Encomgalaxy في مجال الاستثمار في تركيا؟

إن نجاح الاستثمار العقاري في تركيا ومنها المشاريع الاستثمارية وتحقيق العوائد المرتفعة وتجنب الخسارة والوقوع في المخاطر يحتاج إلى دراسة احترافية شاملة والاعتماد على فريق متخصص يقدم النصائح ويسهل الإجراءات القانونية اللازمة وهذا بالفعل ما تقدمه شركتنا.

فنساعدكم في اختيار الأراضي التي تصلح لإقامة مشروع استثماري يمدكم بأرباح هائلة وتكون فرصة استثمارية مميزة وناجحة كما أننا نمتلك العديد من العروض المناسبة والمميزة من الأراضي والفلل والعقارات الفاخرة في كافة المدن التركية، بجانب ذلك نحن نبيع أفضل الشقق السكنية بالعفش.

وهذا يجعلنا نتساءل لماذا عليك عزيزي العميل التعامل مع Encomgalaxy وهذا ما سنوضحه لك في النقاط التالية:

  • الشراكات الاستراتيجية المتنوعة فنحن نتعامل مع شركات رائدة في السوق العقاري العالمي والمحلي يُتيح لك تقديم الأفضل.
  • لدينا فريق كبير ذو خبرة في القطاع العقاري منذ سنوات فنحن نوجهك لاختيار الأرض المناسبة والتي تعيد لك نسبة ربح مستقبلية عالية.
  • نوفر لك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية وهذا النوع يساعدك في اختيار الاستثمار الذي يناسب احتياجاتك.
  • نقدم لك استشارات عقارية متخصصة ومحترفة حتى تحقق أكبر استفادة من استثمارك.

أهم النصائح عند الاستثمار في تركيا

تقدم لك شركة Encomgalaxy عدة نصائح عليك الاطلاع عليها عند اتخاذ خطوة الاستثمار في تركيا تساعدك في نجاح مشروعك:

الموقع:

يعد من أهم العوامل التي تدل على فرصة استثمارية مميزة فعليك اختيار قطعة الأرض القريبة من الخدمات والمرافق العامة كالمستشفيات والمدارس والمواصلات العامة.

العوائد الاستثمارية:

دراسة العائد الاستثماري المتوقع فيمكنك استخدام التحليلات العقارية التي تساعدك في التنبؤ بنسبة الربح المتوقعة قبل القيام بخطوة الاستثمار.

تطور المنطقة:

فعليك التحقق من خطط التطوير المستقبلية للمنطقة والاطلاع على أي مشاريع تطوير تعمل على زيادة القيمة الاستثمارية والعائد التي ستحصل عليه من استثمار الأرض.

تقييم البنية التحتية:

لقطعة الأرض وأنها ستتحمل القيام بأي مشروع سواء كبير أو صغير.

في النهاية عزيزي العميل عليك التعامل مع شركة موثوقة في مجال العقارات مثل شركة Encomgalaxy فيمكنك التوجه إلى أحد فروع شركتنا والاطلاع على العروض المميزة التي نقدمها فيما يخص امتلاك الأراضي والفلل والعقارات.

تحدي الاستثمار مزايا أراضي شركة Encomgalaxy

تقدم شركتنا أراضي استثمارية مميزة وفريدة يمكن أن يحصل مالكها على نسبة عوائد كبيرة بعد فترة وتكون فرصة استثمارية ناجحة، ومن أهم ما يميز الأراضي الاستثمارية لدينا:

  1. تتميز الأراضي الاستثمارية في شركة Encomgalaxy بالموقع الجغرافي المميز الذي يقع في منتصف المشاريع الفاخرة
  2. وهذا ما يبحث عنه رجال الأعمال والمستثمرين الأجانب.
  3. نوفر لك أراضي زراعية استثمارية تتميز بخصوبة الأرض التي تساعدك في الحصول على عائد كبير من المحاصيل الزراعية.
  4. أسعار متر الأراضي عند الشراء  يكون بسعر منخفض وبعد الاستثمار والقيام بالمشروع يرتفع سعر المتر للضعف وبهذا عزيزي العميل تحصل على نسبة الربح المتوقعة وتكون حصلت على فرصة استثمارية مميزة.

خدمات شركة Encomgalaxy في مجال الاستثمار العقاري بتركيا

هذه الشركة من أفضل وأكبر الشركات الاستثمارية العقارية الرائدة عالميًا وتمتلك الشركة العديد من الفروع في أنحاء العالم، والجدير بالذكر أننا حققنا نجاح كبير وذاع صيت شركتنا في معظم دول العالم في كل ما يخص سوق العقارات والخدمات العقارية وخصوصًا العقارات في تركيا.

وإليكم أبرز الخدمات التي تقدمها شركتنا لعملائها الكرام:

إدارة الممتلكات:

نوفر لك كل ما تحتاجه من معلومات عن سوق الاستثمار بتركيا والمشاريع السكنية في إسطنبول من بيع العقارات والشراء وخدمات ما بعد البيع فنحن نمتلك فريق عمل يكون معك خطوة بخطوة حتى تحصل على وحدتك الاستثمارية بشكل قانوني.

الخدمات القانونية:

تحت إشراف نخبة من الخبراء والاستشاريين نساعدك على إتمام كافة الإجراءات الخاصة بامتلاك العقار أو الأرض وتقديم الأوراق الرسمية اللازمة.

الاستثمار:

لا تقتصر خدماتنا على عملية البيع والشراء فقط ولكن نحن نساعدك في استثمار وحدتك والحصول على أفضل عوائد ربحية مضمونة.

الحصول على الجنسية التركية:

نساعدك على اختيار الفرصة العقارية المناسبة التي تؤهلك للحصول على الجنسية التركية بسهولة.

أهم ما يميز شركة Encomgalaxy في استثمار الأراضي بتركيا

تمتلك شركتنا من المزايا الكثير الذي جعلها الاختيار الأول والأنسب لكثير من المستثمرين الأجانب في تركيا، فتعد تركيا واحدة من الأماكن الأكثر جذبًا للاستثمار في الأراضي على مستوى العالم.

وتوفر لك شركة Encomgalaxy كافة المزايا التي ستحصل عليها عند استثمار الأراضي في تركيا، وما يميز الشركة في هذا المجال هو:

  1. تعتبر شركة Encomgalaxy من الشركات الرائدة في مجال الأراضي الاستراتيجية المميزة فنحن نحرص على أن نختار لك الأراضي التي تقدم أفضل الفرص الاستثمارية.
  2. مع العلم أننا نوفر لك الاختيار من بين الأراضي الزراعية أو السكنية ولكن بمواصفات عالية ومتنوعة تحظى بإعجاب العديد من المستثمرين.
  3. ويساعدنا في ذلك نخبة من القانونيين والمستشارين لإجراء اختبار جودة للأراضي وتقييمها.
  4. من أهم ما يميزنا استراتيجية استكشاف الأراضي ونعتمد في ذلك على عدة عوامل أهمها موقع الأرضي فنحن نحاول أن نقدم للعميل قطعة أرض تقع في مكان استراتيجي حيوي لديه مستقبل مميز ويقع في وسط المواقع الاستثمارية الراقية.
  5. ولهذا عزيزي العميل ندعوك للاستثمار معنا فنحن نقدم لك أفضل الفرص الاستثمارية في أراضي تتميز بموقعها الجغرافي المثالي وأيضًا حاصلة على التراخيص اللازمة سواء كان اختيارك للأراضي الزراعية أو التعميرية.

الخاتمة

في شركة Encomgalaxy نحن نسعى لتوفير أفضل الفرص لعملائنا للاستثمار في الأراضي المميزة في تركيا. معنا، ستجد الأمان والثقة والمصداقية في التعامل فيما يخص الاستثمار العقاري. نحن نؤمن بأن كل مستثمر يستحق الأفضل، ولهذا السبب نحن نضع جميع خبراتنا ومواردنا لتقديم الأراضي التي تتوافق مع رغبات واحتياجات عملائنا.

اليوم، ندعوك لتكون جزءًا من رحلتنا نحو النجاح والازدهار في الاستثمار العقاري. انضم إلينا الآن واكتشف الاستثمار في الأراضي المميزة في تركيا مع Encomgalaxy.

Leave a Comment